شيقارة, هجيرة2022-05-302022-05-302022https://dspace.univ-boumerdes.dz/handle/123456789/8832تتناول هذه المطبوعة محاضرات في مقياس التسويق الإستراتيجي للخدمات، وذلك من خلال التعرض لبعض المفاهيم الأكاديمية الأساسية في ميدان تسويق الخدمات. إن الغرض من هذا الكتاب هو تمكين الطالب من معرفة مجموعة من المعلومات والمعارف حول الإستراتيجية والتسويق الإستراتيجي وبعض النماذج والأدوات التحليلية. كما يمكن تمكين الطالب من تطبيق هذه المعارف على المؤسسات الخدمية......التسويق الاستراتيجي للخدماتالتسويق الخدميقطاع الخدماتاستراتيجية الترويجمطبوعة بيداغوجية تحت عنوان :محاضرات في التسويق الاستراتيجي للخدمات موجهة لطلبة: ماستر، تخصص: تسويق الخدمات سنة أولى ، نظام ل.م.دOther