شيقارة, هجيرة2022-06-012022-06-012021https://dspace.univ-boumerdes.dz/handle/123456789/8978لقد تم إعداد هذه المحاضرات لتتناسب مع المتطلبات المبدئية للدراسة في مجال التسويق، وفق البرنامج الوزاري المعتمد، وعلى ذلك فقد حاولت جاهدة التبسيط و الإلمام بالمفاهيم و أسلوب العرض ما أمكن ليسهل للطالب الذي يدرس التسويق الخدمي التعامل معها، و اتساقا مع الهدف من إعداد هذه المحاضرات، فقد تم عرض المادة العلمية الواردة فيه كالتالي : الفصل الأول : ماهية إدارة علاقات الزبائن الفصل الثاني : قيمة الزبون الفصل الثالث: تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأنظمة إدارة العلاقات مع الزبائن الفصل الرابع : رضا وولاء الزبون.......إدارة علاقات الزبائنالتسويق بالعلاقاتقيمة الزبونالعميل والزبونمطبوعة بيداغوجية تحت عنوان : محاضرات في إدارة علاقات الزبائن موجهة لطلبة: السنة الثالثة، السداسي السادس ليسانس، نظام ل.م.دOther