Monographies
Permanent URI for this communityhttps://dspace.univ-boumerdes.dz/handle/123456789/7
Browse
4 results
Search Results
Item مطبوعة بيداغوجية تحت عنوان : محاضرات في إدارة علاقات الزبائن موجهة لطلبة: السنة الثالثة، السداسي السادس ليسانس، نظام ل.م.د(جامعة أمحمد بوقرة بومرداس كلية العلوم الاقتصادية ، التجارية و علوم التسيير, 2021) شيقارة, هجيرةلقد تم إعداد هذه المحاضرات لتتناسب مع المتطلبات المبدئية للدراسة في مجال التسويق، وفق البرنامج الوزاري المعتمد، وعلى ذلك فقد حاولت جاهدة التبسيط و الإلمام بالمفاهيم و أسلوب العرض ما أمكن ليسهل للطالب الذي يدرس التسويق الخدمي التعامل معها، و اتساقا مع الهدف من إعداد هذه المحاضرات، فقد تم عرض المادة العلمية الواردة فيه كالتالي : الفصل الأول : ماهية إدارة علاقات الزبائن الفصل الثاني : قيمة الزبون الفصل الثالث: تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأنظمة إدارة العلاقات مع الزبائن الفصل الرابع : رضا وولاء الزبون.......Item مطبوعة بيداغوجية تحت عنوان :محاضرات في التسويق الاستراتيجي للخدمات موجهة لطلبة: ماستر، تخصص: تسويق الخدمات سنة أولى ، نظام ل.م.د(جامعة أمحمد بوقرة بومرداس كلية العلوم الاقتصادية ، التجارية و علوم التسيير, 2022) شيقارة, هجيرةتتناول هذه المطبوعة محاضرات في مقياس التسويق الإستراتيجي للخدمات، وذلك من خلال التعرض لبعض المفاهيم الأكاديمية الأساسية في ميدان تسويق الخدمات. إن الغرض من هذا الكتاب هو تمكين الطالب من معرفة مجموعة من المعلومات والمعارف حول الإستراتيجية والتسويق الإستراتيجي وبعض النماذج والأدوات التحليلية. كما يمكن تمكين الطالب من تطبيق هذه المعارف على المؤسسات الخدمية......
