Monographies
Permanent URI for this communityhttps://dspace.univ-boumerdes.dz/handle/123456789/7
Browse
3 results
Search Results
Item مطبوعة بيداغوجية تحت عنوان : محاضرات في إدارة علاقات الزبائن موجهة لطلبة: السنة الثالثة، السداسي السادس ليسانس، نظام ل.م.د(جامعة أمحمد بوقرة بومرداس كلية العلوم الاقتصادية ، التجارية و علوم التسيير, 2021) شيقارة, هجيرةلقد تم إعداد هذه المحاضرات لتتناسب مع المتطلبات المبدئية للدراسة في مجال التسويق، وفق البرنامج الوزاري المعتمد، وعلى ذلك فقد حاولت جاهدة التبسيط و الإلمام بالمفاهيم و أسلوب العرض ما أمكن ليسهل للطالب الذي يدرس التسويق الخدمي التعامل معها، و اتساقا مع الهدف من إعداد هذه المحاضرات، فقد تم عرض المادة العلمية الواردة فيه كالتالي : الفصل الأول : ماهية إدارة علاقات الزبائن الفصل الثاني : قيمة الزبون الفصل الثالث: تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأنظمة إدارة العلاقات مع الزبائن الفصل الرابع : رضا وولاء الزبون.......Item محاضرات في إدارة علاقات الزبائن : موجهة لطلبة السنة الأولى ماستر(جامعة امحمد بوقرة بومرداس, 2018) بوطالب, إبراهيم
