Marketing des Services
Permanent URI for this collectionhttps://dspace.univ-boumerdes.dz/handle/123456789/13005
Browse
8 results
Search Results
Item واقع التسويق الإلكتروني في المؤسسة الخدماتية: دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر وكالة بومرداس 2020-2021(جامعة امحمد بوقرة بومرداس: كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية و علوم التسيير, 2023) طوبال, حميدة; بليلي, صفية; شاشوة, حميدةItem التسويق التفاعلي عبر المواقع الالكترونية للمنظمات : دراسة حالة إتصالات الجزائر فرع بومرداس(جامعة امحمد بوقرة بومرداس: كلية العلوم الإقتصادية، التجارية و علوم التسيير, 2023) لعوتي, محمد الأمين; بن شايب, محمدItem أثر التسويق الإلكتروني على القرار الشرائي للمستهلك: دراسة حالة مؤسسة آلجي(جامعة امحمد بوقرة بومرداس: كلية العلوم الإقتصادية، التجارية وعلوم التسيير, 2022) عليلي, محمد; صاحد, ابراهيم; بن عيسى, عبد الرحمانItem تسويق الوجهة السياحية لولاية بومرداس: دراسة حالة مديرية السياحة(جامعة امحمد بوقرة بومرداس: كلية العلوم الإقتصادية، التجارية وعلوم التسيير, 2022) أوقاسين, عبد المومن; دحامني, فتيحة; ولد براهيم, وهيبةItem التسويق الإلكتروني و شروط تفعيله في الجزائر: دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر وكالة دلس 2021-2022(جامعة امحمد بوقرة بومرداس: كلية العلوم الإقتصادية، التجارية وعلوم التسيير, 2022) بويحياوي, علي; معواج, سمير; شاشوة, حميدItem دور التسويق الإلكتروني في تنشيط السياحة: دراسة حالة المديرية السياحية لولاية بومرداس(جامعة امحمد بوقرة بومرداس: كلية العلوم الإقتصادية، التجارية وعلوم التسيير, 2022) قادري, أمينة; حساين, أمال; برنجي, أيمنItem تأثير التسويق الإلكتروني على سلوك المستهلك: دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر وكالة دلس(جامعة امحمد بوقرة بومرداس: كلية العلوم الإقتصادية، التجارية وعلوم التسيير, 2022) جلال, عبد الرؤوف; إيكوفان, أيمن; كاف, موسىItem دور المزيج التسويقي الإلكتروني في بناء رأسمال العلامة التجارية: دور المزيج التسويقي الإلكتروني في بناء رأسمال العلامة التجارية(جامعة امحمد بوقرة بومرداس: كلية العلوم الإقتصادية، التجارية وعلوم التسيير, 2022) حاطب, عماد; بورويس, أيمن; شيخي, خديجة