Marketing Hôtelier et Touristique
Permanent URI for this collectionhttps://dspace.univ-boumerdes.dz/handle/123456789/13006
Browse
7 results
Search Results
Item دور مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق السياحي: دراسة حالة مديرية السياحة و الصناعة التقليدية لولاية بومرداس(جامعة امحمد بوقرة بومرداس: كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية و علوم التسيير, 2023) عمروش, محمد بدر; عميروش, مصطفى; تبر و رت, علالItem المعالجة الجبائية والمحاسبية للضرائب المباشرة: دراسة حالة مؤسسة سونلغاز(جامعة امحمد بوقرة بومرداس: كلية العلوم الإقتصادية ، الإجتماعية و علوم التسيير, 2022) توزوتي, تينهينان; مزالي, يسرى; براغ, محمدItem دور الجماعات المرجعية في تحديد إتجاهات سلوك المستهلك الجزائري(جامعة امحمد بوقرة بومرداس: كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية و علوم التسيير, 2022) بوجميعة, مريم سارة; شيقارة, هجيرةItem أثر جائحة كورونا على سوق السياحة الجزائرية: خلال الفترة 2019-2021(جامعة امحمد بوقرة بومرداس: كلية العلوم الإقتصادية، التجارية و علوم التسيير, 2022) مكربيش, مهدي; مسدوي, دليلةItem جاذبية إختيار العوامل السياحية وأثرها على سلوك السائح: دراسة ميدانية لمديرية السياحة والصناعة التقليدية لولاية بومرداس(جامعة امحمد بوقرة بومرداس: كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية و علوم التسيير, 2022) بوسة, يسرى; تجويمات, ياسين; بجاوية, سهامItem دور السياحة في التنمية المحلية: دراسة حالة ولاية بومرداس(جامعة امحمد بوقرة بومرداس: كلية العلوم الإقتصادية، التجارية و علوم التسيير, 2022) سعيدي, عبد الحميد; ياجل, توفيق; شاشوة, عبد الحميدItem إنعكاسات جائحة كورونا على التسويق السياحي والفندقي: دراسة حالة وزارة السياحة والصناعات التقليدية والعمل العائلي(جامعة امحمد بوقرة بومرداس: كلية العلوم الإقتصادية، التجارية و علوم التسيير, 2022) سباغ, نور الدين; بجاوية, سهام
