Management marketing
Permanent URI for this collectionhttps://dspace.univ-boumerdes.dz/handle/123456789/3199
Browse
Item التحليل الاستراتيجي ودوره كأداة في تحليل البيئة التسويقية،دراسة حالة مؤسسة فرويتال كوكاكولا(2017) صادمي, محمد لامين; فكار, عبد اللهItem تأثير السعر في قرار الشراء لدى المستهلك النهائي، دراسة حالة مؤسسة BCR فرعORFEE برج منايل(2017) شعباني, سيف الدين; وكال, ساميItem دور إدارة العلاقة مع الزبون CRM في تحقيق رضا الزبون: دراسة حالة مؤسسة Paumelux(2017) باشا, محمد; زوبيري, سفيانItem دور جودة خدمات النقل الجوي في كسب رضا الزبون : دراسة حالة الخطوط الجوية الجزائرية(2017) بوريش, ياسمين; حملات, نجمةItem مدى التوجه نحو تطبيق إدارة العلاقة مع الزبون في تسويق الخدمات البنكية ، دراسة حالة القرض الشعبي الجزائري CPA(2017) شرف, ريم; سريعة, أمال